طلاب الجامعة المصرية الصينية من جامعة شنغهاي بالصين

من جامعة شنغهاي للطب الصيني وبرنامج التدريب لطلاب كلية العلاج الطبيعي الجامعة المصريه الصينيه. استقبال حافل في مطار شنغهاي للطلاب وبدأت المحاضرات والتدريب من اليوم الثاني وقد تم الاتفاق على بدء الدراسات العليا لمن كان التقدير التراكمي بداية من ٣.٥ و بالفعل تم قبول الطالبه مريم قنديل التي تقدمت قبل زملائها وسيتم قبول باقي الطلاب .

كما تمّ الاتفاق علي دخول الطلاب الخريجين من الكليه برنامج منظمة الصحة العالمية للوخز بالإبر الصينيه لمدة ٣ شهور يصبح بعدها الطالب اخصائي الوخز بالإبر الصينيه ويجوز لمن يجتاز هذه المده الالتحاق ببرنامج الماجستير اذا كان المعدل التراكمي اقل من ٣.٥ وتم الاتفاق على تطوير برنامج الطب الصيني بالكليه خالص الامنيات لابنائي الطلاب بالتوفيق والنجاح لانني فخور بنتائج الامتحان الذي اجتازوه داخل جامعة شنغهاي ممايدل علي المستوى العلمي العالي للتدريس كما تم الاتفاق علي استمرار برنامج التدريب سنويا.

خالص الشكر والتقدير لمجلس الأمناء الداعم للكلية وللطلاب ولرئيسة الجامعة ا د رشا الخولي على دعمها للكلية وللمشرفين من الجامعة مع الطلاب شكر خاص للجندي المجهول الذي لم يبخل بوقته على الطلاب في تسهيل كل الصعوبات الاستاذ محمود صبري .

القائمة